عَ‘ـيوٍنَ إْلششوٍقَ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عَ‘ـيوٍنَ إْلششوٍقَ

منتدى ثقافي فكري علمي اجتماعي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هذا طبعي وماهو غرور
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
هذا طبعي وماهو غرور


المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي   روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 04, 2010 4:21 pm

منقوله بقلم s.a.k
بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي الاولى ارجو ان تعجبكم كنت متردده اكتب بس الي شجعني أكثر أني أكتب اهلي وتشجيعكم للكتاب
وأنا اليوم أحببت أن أضع بعض مما حاولت أن أكتبه بين أيديكم لتخبروني بآرائكم
وارجو أن القى تشجيع منكم

روايتي الأولى " عيني ما تذوق النوم قبل ماطيفك يمر في بالي"

نبدأ الروايه
بسم الله الرحمن الرحيم

قعدت من النوم على ضوا يسلل من الشباك وطق مزعج وبشكل مجنون على الباب وقامت بسرعه جنونيه حتى تفتح الباب وهي قيمه طاح اللحاف على الأرض وتركته وراحت تفتح الباب

جوري: نعم وش بغيتي
رنا : هههههه بس كدا " وهي رايحه" يالله ننتظرك تحت لاتطولي
جوري : وجع انشالله .... أوكي
زصفقة الباب بكل قوة وراحت عند دولاب ملابسها وهي ميته نعس وطلعت ليها فستان أخضرتفاحي قصير للركبه وقبل تحطه على السرير عدلت اللحاف وحطته ودخل الحمام" أكرمكم الله" تآخذ دش سريع وطلعت بع عشر دقايق وجلست على السرير شوي وقامت لبست الفستان وقفت عند المرايا تمشط شعرها وحطت كحل رسمت به عيونها الواسعه وحطت قلس وبلشر خوخي وطلعت تجنن

نبذه عن جوري( فتاة رقيقه حساسه لأبعد الحدود وهي آخر العنقود ودلوعة أهلها وأكثر شخص يدلعها أخوها فارس وهي مقربه ليه عدل وعمره26 وهي عمرها 18 أخر سنة في الثانوية وجسمها رشيق ومتناسق وكل شي تلبسه يركب عليها وبشرتها برونزيه ولون عيونها عسلي تذبح وشعرها قاصته قصير للرقبه" قصة الأيمو" ولونه كستنائي ناعم )

وبع ماخلصت طلعت من غرفتها وقبل ماتنزل تذكرت فارس
جوري " باروح أشوف فروس نزل ولا
فارس كان توه طالع من الحمام"أكرمكم الله" ولبس جنز أسود وبلوزه زرقه وكاب أسود
وسمع طق الباب وعرف ان هي الي عند الباب
فارس فتح الباب: هلا بحبيبتي
جوري : هلا فيك
فارس: بغيتي شي
جوري كشرت: طرده يعني ماتبيني أنا جايه أشوفك نزلت أو لا قلت اذا مانزلت باتزل معاك
فارس: أقول ادخلي خليني أخلص شغلي
ودخلت وجلست على السرير وهي تطالع فيه ويس يسوي
فارس كان واقف عند المرايا ويحط شوية جل على شعره ولبس ساعته المفضله عنده من ديور
ولف عليها فارس: ها شو رايك؟ ما أجنن
جوري : وو بسم الله عليك موبس تجنن الا تخقق أخاف البنات يشوفوك ويطير عقلهم
فارس : أكيد من وين مايطير عقلهم وانا فارس محمد ال ......
جوري : اقول اخلص بسك غرور ينتظرونا تحت
فارس وهو يمشي تجاها : مو من حقي
جوري وهي توقف:إلا من حقك ونص
فارس : تؤبرني دلوعتي ..

ناخذ نبذه عن فارس ( حنون طيب يحب أهله ودلوعته جوري ومايرضى على زعلها ويغار على خواته بس غيرته مقبوله وهو طبيب أسنان أبوه فاتح له عياده وعمره26 سنه وجسمه رياضي وبشرته فاتحه وأنفه سيف وشعره ناعم طويل وعيونه عسليين يجنن كله على بعضه<<<< خقت الأخت )

مسك ايدها ونزلو وشافو أهلهم ينتظروهم على طاولة الطعام
جوري وهي على الدرج : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ونزلت وتجهت لامها وباست راسها
جوري : كيفك ماما
أم فارس " فاطمه": الحمد لله تمام، كيفك أنتي حبيبتي
جوري: تمام ماما واخقي عال العال
وتجهت تسلم على أبوها وتبوس راسه
جوري : كيف بابا
أبو فارس" محمد": هلا بدلوعة أبوها تمام وانت أخبارك
جوري : وانا تمام
أم فارس " فاطمه": يالله حبيبتي تعالي فطري
جوري: انشالله ماما
وراحت جلست في مكانها المعتاد وجنبها ختها رنا
رنا: أخبارك بعد التنبيه
جوري ضربتها على كتفها : الله يرجك فجرتي مخي بطقك البايخ
رنا: ههههه تستاهلي هذا رد على الي سويتيه
لف عليه مشعل : جوري غريبه توش صاحيه بالعاده انتي الي تنبهين البيت
جوري: والله ويش أسوي البارحه مانمت الا متأخر
أبو فارس وأم فارس كانو يطلعو في عيالهم ويتبسمون ويسمعوهم
أبوفارس: يالله يابنات خلصو سريع من الفطور علشان مشعل وفارس بيروحو معاكم السوبر تقضو لطلعة المزرعه
جوري ورنا : وووووووووووو بابا صحيح بنروح المزرعه
أبو فارس يضحك على رجة بناته وقول في باله " ولاتغيرو وانشالله مايتغيرو"
جوري : اجل باتصل للبنات وباخبرهم
أبو فارس: أنا اتصلت بعمامك وعماتك وخبرتهم وقلت لمك تكلم خالاتك وخيلانك
أم فارس: وأنا اتصلت وخبرتهم
جوري: ماناقص الطلعه الا المكملات
مشعل : اقول خلصو فطور حتى يمدينا نروح السوبر قبل يأذن الظهر
جوري : أوكي .....
وتاكل بسرعه والكل يطالعها ويضحك عليها
رنا : أنا شبعت الحمد لله باروح البس عباتي وأجي
جوري: انتظريني باجي معاك
رنا: الحقيني ياماما
جوري تترك الاكل وتقول الحمد لله وتقوم بسرعه وتلحق رنا
والكل يطالعهم ويضحك عليهم
جوري لبست عباتها الكتف وكانت عباتها محترمه ولفت اللفه ونزلت : أنا جاهزه
ورنا كمان: أنا جاهزه
مشعل وفارس كانو ينتظروهم برا
أم فارس: يما ترى أخوانكم برى ينتظروكم
جوري وورنا عند الباب: يالله ماما بابا مع السلامه
وطلعو وشافو مشعل وفارس في سيارة فارس ال لكزس
وركبو ورى بضجتهم وهم في الطريق سوالف ووناسه
ولما وصلو السوبر اخذو مصفط ونزلو من السيارة متوجهين للسوبر





التعريف بالعوائل في البارت القادم " انشالله بكره"


اتمنى عجبكم وانتظر آرائكم

ويش المفاجئه التي تنتظرهم؟
ماذا سيحصل في المزرعه؟

مع تحياتي s.a.k
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وٍُلَـَ‘ـد صَـفــِﮯْـوٍُى

وٍُلَـَ‘ـد صَـفــِﮯْـوٍُى


المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 32
الموقع : إْلششرٍقـيهَ

روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Empty
مُساهمةموضوع: إْممممممم رٍوٍعَ‘ـهَ   روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:02 pm

وٍإْلله كبـدإْيهَ حَ‘ـلوٍهَ يعَ‘ـنيَ إْممممم

بس عَ‘ـنديَ تعَ‘ـليقَ إْلـآ‘إْسـآ‘إْميَ موٍ متنـآ‘إْسقهَ تقرٍيبـآ‘إْ " إْلـآ‘إْمَ إْسمهَـآ‘إْ " فـآ‘إْطمهَ إْلبنـآ‘إْتَ رٍنـآ‘إْ وٍجَ‘ـوٍرٍيَ .؟


إْلـآ‘إْوٍلـآ‘إْد مشعَ‘ـلَ .؟

بس إْلقصهَ حَ‘ـلوٍهَ وطرٍيقةَ طرٍحهَـآ‘إْ مميزٍهَ ونتمنى ـآ‘إْ منك تطلعَ‘ـينهَ علىآ‘إْ كلَ جديد عَ‘ـندكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هذا طبعي وماهو غرور
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
هذا طبعي وماهو غرور


المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي   روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Icon_minitime1الخميس أكتوبر 07, 2010 4:55 am



يسلموو ع الرد

اما بالنسبه للاسماء عادي ماأشوف فيها شي

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هذا طبعي وماهو غرور
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
إْلمديرٍه إْلعَـآ‘إْمه
هذا طبعي وماهو غرور


المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي   روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي Icon_minitime1الخميس أكتوبر 07, 2010 4:58 am


البارت الثاني

التعريف بالعوائل

عائلة أبو فارس

أبو فارس : محمد رجل أعمال كبير وسمعته طيبه ومعروف عند الناس وحنون على أولاده ومايقصر عليهم بشي وعمره 40 سنه

أم فارس : فاطمه حنونه وطيبه وتخاف على أولادها وعمرها38 سنه

روان: الأخت الكبرى وعمرها 27 سنه ومتزوجه ولد خالتها أحمد وعندها بنوته حلوه عمرها 5 سنوات واسمها رغد وجوري تومت فيها ، روان حلوه ولون عيونها بني وطويله شوي جسمها حلو وشعرها طويل وحرير

فارس: عرفناه

مشعل:عمره 25 سنه تخرج من جامعه امريكيه ودرس ادارة اعمال وهو مع أبوه في الشركه وحنون وطيب وجسمه عريض وبشرته فاتحه ولون عينه أسود وشعره قصير وناعم وكشخه

رنا : عمرها 22 سنه مقربه من جوري وهي تشبه أمها وجسمها شوي مليان وحلو وعيونها عسليه وشعرها قاصته زي جوري بس على أطول وهي وجوري مرجوجات وتدرس مصممة ديكور

جوري : تعرفنا عليها


عائلة أبو سامي

أبو سامي: عبد الله أخو أبو فارس رجل أعمال وعنده شركات حنون بس مايبين وشوي عصبي ويحب أولاده وعمره 47 سنه الاخ الاكبر

أم سامي: نور: عمرها45 سنه حنونه وطيبه على نياتها ولاتحقد وأهم شي عندها أولادها

سامي: الابن الاكبر وعمره 27 ويشتغل في شركة ابوه انسان طموح وجاد في شغله وكلمته مسموعهوهو جميل وقريب من فارس .... تعرفو عليه أكثر في الروايه"

سعود: عمره 23 سنه صديق مشعل ووليد الروح بالروح ومسماهم في العيله الثلاثي ويشتغل مهندس وحنون وفله وماتحلى الجلسه الابه وجسمه حلو عضلات وبشرته سمره حلوه

ريم: الخت الوحيده ودلوعه وفيها شوية غرور بس طيبه وجسمها ضعيف وحلوه بس جوري احلى وتدرس مع جوري في نفس المدرسه واصدقاء وعمرها18 سنه

عائلة أبو مها

أبو مها: سلطان حنون على الكل ويشتغل في شركة أخوه محمد " ابو فارس" والكل يحبه الاخ الاصغر وعمره 35 سنه

م مها: سمر حنونه وطيبه وتدلع بنتها الوحيده بشكل

مها: عمرها 22 سنه صديقة رنا انسانه هاديه ورقيقه وتدرس مع رنا تصميم

عائلة أم نوف

ابو نوف : طيب ومسيطره عليه زوجته في كل شي

أم نوف: ناهد الاخت العمه الوحيده انسانه حقوده ومايهمها الا مصلحتها

نوف : عمرها 25 سنه انسانه مغروره بجمالها ومتكبره والكل يمدح جمالها وعدوها أحد يمدح شخص غيرها

رهف : عمرها 20 سنه نوف مسيطره عليها وساعات هي أم الافكار

رزان: عمرها 16 سنه انسانه طيبه وما تهتم للي يسووه خواتها وهي صديقة جوري وتشكي همومها لها وجمالها عادي


الجد أبو عبد الله

الجد : حنــــــــــــــون واكثر وقته لأحفاده واغلى شخص عنده ومايرفض له طلب جوري

الجده : حنونه " هذا الي طلع عندي"

طلال: الخال الوحيد الي لسا ماتزوج وعمره 27 سنه وهو مع فارس وسامي وسيف أصدقاء والمقرب له أكثر فيصل ويحب بنات خواته وأكثر شي جوري " دلوعة العيله"


عائلة أبو سيف

أبو سيف : عصبي ويشتغل في أرامكو وهو اكبر اخوانه

أم سيف : غيوره وماتحب أهل زوجها وهي صديقة أم نوف

سيف : عمره25 سنه ويشتغل في شركة جده وهو الي مهتم فيها وحنون على خواته

هيام : 17 سنه صديقة جوري هاديه لأبعد الحدود وجمالها عادي

حنان : 7 سنوات تخاف من أبوها وتحب سيف

عائلة أم محمد


ابو أحمد : رجل هادئ ومثقف
أم أحمد : رؤى وطيبه وتمشي الامور بسياسه
أحمد : متزوج روان وعمره 32سنه ويحب زوجته ويغار عليها
هنادي: 16 سنه عربجيه وجميله في المرتبه الثانيه بعد جوري وطيبه
سوزان :24 سنه هاديه وغامضه وجمالها عادي
وليد: 22 سنه صصديق مشعل ومعه في نفس الشركه ويجنن

الأصدقاء
فيصل " انسان غامض وله خبره في البزنزوقطعه يخقق "

مهند " يحب يسلي نفسه بأي شي اهم شي يستانس " مغزلجي من الدرجه 2 "

عزوز " مثل مهند ويحب التطعيس"

مريم _ لجين_ ساره ) أصدقاء جوري في المدرسه


.................................................. .................................................. ...........



ولما وصلو السوبر اخذو مصفط ونزلو من السيارة متوجهين للسوبر
رن جوال رنا بمسيقى كلاسيكيه

رنا: اهلين روون
روان : هلا والله كيفك، تعالي وش هالازعاج الي عندك؟
رنا: أنا برى البيت تونا نازلين من السيارة علشان ندخل السوبر ماركت
روان : اها أجل هالله هالله في الشيبسات
رنا: أفا عليك ماتوصي حريص، اقول روون اذا رجعت البيت اكلمك
روان: اوكي ،باي
وكملت مشيها مع أهلها ودخلو السوبر ماركت وكل شخص اتجه لمكانه
رنا وجوري اتفقو ان رنا تاخذ الشيبسات وجوري الشوكلاتات
.................................................. .................................................. ..............
......: السلام عليكم طال عمرك
............: وعليكم السلام
........: طال عمرك توهم دخلين السوبر
...........: اوكي أوكي ، راقب زين وعطني كل شي جديد ولاتنسى أهم شخصيه فيهم
........: انشالل . تامر بشي ثاني طال عمرك
............: لا سلامتك ، باي
.................................................. ...................................

وعند جوري كانت تتنقل بين الشوكلاتات : وووو هذا شكله حلو يالله باخذه واروح لرنا
جوري :أنا خلصت
رنا: وأنا بعد ، اجل يالا خلينا نروح لفارس ومشعل اكيد ينتظرونا
وهم يمشو جوري كانت تمشي قدامولافه راسها لورى لرنا وتكلمها وشوي ماسمعو الا
طرااااااااااااااااااااااااااااخ
.................................................. ..................................

وعند الشباب
طلال : أقولك ألعب
مهند : وهذاأنا لعبت
سيف: طلول لوخسرت راح تعشينا
طلال: اجل بدال السالف فيها عشا راح افوز
الكل : هههههههه
فيصل وعزوز يلعبو بليستيشن كرة قدم
فيصل: وووووووووووو قول
عزوز : موشغلي انت غشاش

طلال: باتصل بفارس غريبه للحين ماجا
عند فارس ومشعل كانو متوجهين للبنات ورن جوال فارس

فارس : هلا والله بالخال
طلال: هلا فيك وينك ماجيت
فارس: وش أسوي في بنات أختك تعرف وراهم بكره روحه للمزرعه فلازم يفضو السوبر ماركت
طلال: هههههه الله يساعدك عليهم ، اجل لاتطول ويالا باي
فارس : باي .
وسكر السماعه ولف على مشعل
فارس : هذا طلال يسأل ليش مارحت لهم
مشعلويضرب على راسه: او ذكرتني مواعد وليد ونسيته

.................................................. ...........................................

وفي بيت أبو فارس
ريم كانت جالسه في الصاله على الابتوب تكلم صديقتها
سعود : وش تسوي الحلوه
ريم: ابد انتظر احد يشبك
سعود : اها تمام، الا تعالي ماقالك ابوي عن روحة المزرعه بكره
ريم :الا قالي وجهزت اغراضي وشنطة السباحه
سعود : اكيد مستحيل تنسيها
.................................................. ...................

وهم يمشو جوري كانت تمشي قدام ولافه راسها لورى لرنا وتكلمها وشوي ماسمعو الا
طرااااااااااااااااااااااااااااخ

جوري قامت من الأرض سريع بتساعد العجوز

جوري: آسفه ماكان قصدي
العجوز: لا يابنتي عادي ماحصل الا الخير
وساعدتها بشيل الاغراض وراح العجوز
وجا مشعل وفارس

مشعل : خلاص خلصتو
جوري من الفشيله ماتكلمت
رنا : اي خلاص خلصنا
وتوجهو للمحاسب وحاسبو وطلعو
ولا زالت العيون تراقب لتعرف أدق التفاصيل

ولما وصلو بيتهم كانت امهم تنتظرهم
أم فارس: يالله ياولاد غيرو لبسكم وتعالو تغدو صار لنا ساعه ننتظركم
مشعل: انشالله يمه ثواني بس
وصعدو لجناحهم وغيرو ونزلو يتغدو

.................................................. .........................

وعند روان

روان : حبيبي بنروح المزرعه؟
احمد : اتي وش تبي انروح او لا
روان : بكيفك
أحمد : خلاص اجل مافي روحه
روان وهي تقرب منه وتبوسه على خده
حبيي ابا أروح
أحمديقرب منها أكثر ويحاوط غصرها : خلاص قلت تم ، وتلفح أنفاسهم الحاره المليئه باحب والعشق في بعض ويبوسها في ثغرها.......... " نخليهم لحالهم

.................................................. ............

وفي وقت متأخر من الليل عند 9

في مكان مزدحم يملئه جميع أنواع الحرام

......... : هلا حبيبي جيت
......... : هلا فيك انا جيت خذي كاس الشراب هذا أنا جايبه لك
........: تسلم حبيبي ، ها بشر ويش صار بالموضوع
.....: أفا عليك جاهز بس انتظريس علي شوي حتى تكون الخطه كامله وتكون البنت بين يدك
..............: وضحكت بضحكه شريه

.................................................. ....................................




من هو الشخص المجهول؟
ولما يراقب عائلة أبو فارس؟
ومن هي البنت الطلوبه؟
ومن هم الذين يريدونها ؟
وماذاسيحصل في المزرعه؟



تابع البارت الثاني
وعند جوري كانت قاعده على السرير الساعه12 وقت النوم لان الكل توجه للنوم سمعت طق خفيف
وقامت فتحت الباب : هلا رنا غريبه مانمتي
رنا : ماجاني نوم قلت باجي اشوف يمكن مانمتي وتعالي ليش للحين مانمتي بكره بنروح المزرعه من الصبح
جوري: اسكتي ماني عارفه أنام أحس بخوف ماأدري من ويش
رنا : جوري ممكن أنام وياك
جوري : هههه عجبني الاستأذان اقول كم تعطيني على نومك معاي
رنا : ولللل ماتسوى علي أجل اروح أنام في غرفتي أصرف لي
فارس توه داخل البيت وصعد لجناحه وهو مار سمع صوت رنا وجوري يضحكو
فارس : ها ليش مانمتو للحين
جوري: وش أسوي في اختك الغثه جايه لي
رنا: نعم أنا غثه فرووس لاتصدقها
فارس: اقول نامو ترى بكره بنطلع من البيت الساعه7 الصبح
جوري : اوكي تصبح على خير
وراح عنهم ينام
.................................................. ...............
وفي مكان ثاني كان مستلقي على فراشه يحاول ينام بس مافي فايده عقله شغال في شي
...........: اف مو عارف أنام
وخلصت الليله
.................................................. .........
وفي الصباح
كانت هي أول من صحا من النوم دخلت وأخذت دش حتى تصحصح وبعد ماخلصت توجهت لدولاب الملابس
واخذت برمودا أسود وبدي أبيض ربط على الرقبه وفيها كتابات بالفضي ولبست جزمه بيضا وكوت شعرها مع انه مايحتاج وقفت عند المرايا تحط كحل وقلس وطلعت تجنن وبعد ماخلصت راحت تصحي رنا والبيت كامل
رنا صحت وخلصت شغلها ولبست جنز أسود سكيني وبدي أزرق سماوي ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل وقلس
جوري كانت جالسه في الصاله بعد ماصحت البيت كله تشاهد برنامج جا وراها فارس بحيث ماتحس فيه وغطا عينها
جوري تتحسس يده : فروس اعرفتك
فارس يبوسها في خدها: هههه صباح الخير ياحلو
جوري: صباح الخير ومره ثانيه لاتحط عطر علشان ماأعرفك
فارس : آها يعني كذا عرفتيني ، وتعالي ليش قاعده لحالك وش هالجمال أخاف يحسدوك
جوري: هذا من ذوقك بس من الي بيحسدني وعلى ويش
مشعل وهو نازل: اقول فارس لاترد عليها ترى تباك تمدحها اكثر
جوري : ههههههه
فارس : يحق ليها صح
جوري : هذا اخوي حبيبي مو انت ام " وطلعت لسانها"
مشعل: وين رنا
جوري : ماتعرف رنا دائما آخر وحده تخلص
ونزل أبوهم وأمهم : صباح الخير
وقامو واحد واحد يبوس راسهم: صباح النور
جوري : يالا على الطاوله أنا اليوم مسويه فطور انما ايه
مشعل: اه اجل أقول ماشكلكم اليوم بتروحو المزرعه كلكم في المستشفى
الكل :هههههههههههه
جوري : بابا شوف وش يقول
ابو فارس : مشعل اترك اختك ... بس انا أأيدك في اللي قلته
جوري : فارس لاتصير معاهم
فارس : افا انا اقدر
جوري راحت ليه ركض وضمته
الكل هههههههه
ام فارس : الله يخليكم لبعض
وتوجهو لطاولة الطعام وقعدو ياكلو ورنا نزلت وقعدت معاهم
جوري : مشعل ماقلت لي وش رايك
مشعل: والله وتعرفي تطبخي يالدوبه بس موحلو
أبو فارس : ماعليك منه تسلم يديك
جوري: ايوا مادام أبوي عجبه ماعلي من رايكم
أم فارس: وانا مومهم راي
جوري: الا أكيد
وخلصو فطورهم
وعلى الساعه 10 الكل تواجد في البيت
أبو فارس:يالا ياعيال اركبو السياير

البنات كلهم اتجمعو عند البوابه
جوري : بنات مع من بتركبو
رنا : انا مع مشعل ، مها تركبي معاي
مها : اوكي ليش لا
هيام وريم : احنا مع جوري
هنادي : أنا بركب مع وليد وسوزان معنا
الشباب كانو واقفين عند سياراتهم
فارس : جوري جوري حبيبتي تعالي معاي
جوري : اوكي ، يالا بنات
جوري توها بتوصل لسياره
فارس: اركبي ورى لأن فيصل معاي
وتوزع الكل في السيارات متوجهين للمزرعه
في سيارة مشعل
مشعل ومعاه سعود ورنا ومها
مشعل : حيالله من جا ّ، كيفك مها؟
مها: حياك الله
ولفت على رنا يطقو سوالف
نرجع لسيارة فارس
جوري تتكلم بصوت واطي : بنات تبو اغاني
هيام : ياريت
جوري : اوكي الحين اقول لفارس
ومدت راسها بين الباب وبين الكرسي: فروس
فارس : نعم
جوري : فروس حط لنا غنيه على ذوقك
فارس: ماطلبتي شي الحين
ويشغل لهم غنية حسين الجسمي
وصارة السياره هدوء الكل يسمع الين ماوصلو المزرعه
وهم آخر من وصل لانهم وقفو أكثر من مره
نزلو من السياره وبقت جوري توها بتنزل الاتسمع جواله يرن بنغمة ياحبيبي ورفعة جوالها وهي في السيارة
جوري : هلا بابا
أبو فارس: هلا وش وينكم ماوصلتو
جوري: الا تونا موصلين
فارس كان يكلم فيصل وانتبه ان اخته مانزلت
فارس: جوري ليش مانزلتي
جوري تبعد الجوال: ابوي اتصل وقلت أكلمه وانزل
ورجعت تكلم أبوها
أبو فارس: اجل يالا ادخلي وحطي أغراضك واطلعي من باب المطبخ أنا أنتظكرك ونادي أختك رنا
جوري : انشالله
وهي نازله كانت في عيون تراقبها وكانو الشباب واقفين على جنب
طلال شافها وراح لها: هلا جوري ، كيفك
جوري: هلا طلول أنا تمام
طلال : طلول في عينك أنا خالك
جوري: هههه او سوري نسيت
طلال: اقول ادخلي وبعدين أجيك
جوري: اوكي
ومشت عنه ودخلت البيت وكانو الحريم متجمعين في الصاله
جوري: السلام
اكل : وعليكم السلام
وراحت تسلم على جدتها
الجده : هلا يمه وش أخبارك من زمان ماشفناك
جوري: والله يايمه ماأدري وش أقول
أم فارس : جوري البنات في الصاله الفوقيه اذا بتروحي لهم
جوري قامت وصعدت لهم وتسمع ضجتهم
هيام : وينك أنتي احنا من زمان جينا
جوري : وقفت أكلم خالي طلال وجلست مع جدتي
رنا ألبسي عباتك بنروح لأبوي توه قالي
رنا : غريبه وش يبي
مها: انتي روحي البسي وبتعرفي
ولبست ونزلو لأبوهم وكان ينتظرهم عند باب المطبخ
أبو فارس : وينكم صار لي ساعه
جوري: بابا وش بغيت
أبو فارس : عندي لكم مفاجئه
رنا : الله وش هي يالاقول
أبو فارس : يالا امشو معاي
ومشو ولما قربو يوصلو
أبو فارس : غمضو عيونكم يالا اشوف
وغمضو ومشو
أبو فارس : يالا افتحو
جوري ورنا : وووووووووووووو الله
أبو فارس يضحك عليهم: هذا هديه مني لكم
جوري : بابا أنا أبا الحصان الاسود
أبو فارس : وانا قلت من البدايه انه لك
وراحو لأبوهم يضموه
رنا : شكرا بابا
جوري وهي تبكي: الله لايحرمنا منك
أبو فارس يمسح دموع جوري : ولامنكم انشالله ولا أبا أشوف دموعك تراها غاليه
ويالا وش سميتوهم
رنا : انا مادام انه ابيض باسميه الاشقر
جوري: وانا الجارح
أبو فاس : اجل اهتمو فيهم عدل
ويلا ندخل وبعد الغدا اركبوهم
وراحو ووقت الغدا جا والشباب جابو الغدا من المطعم
بعد الغدا

روان :بنات وش رايكم الليل بعد العشا نحط لنا اغاني ونرقص
البنات:ووووووو والله جبتيها
وخلصو من الغدا
الجد : ياحريم جيبو الشاهي
هنادي : ريم قومي حطي الحلا لان الرجال طلبو الشاي
جوري: الله في حلا
مها: اي ريم هي الي سوته
ودو الحلا لرجال والحريم
وعلى الساعه 4العصر
جوري : بنات انا باروح للجارح
هنادي : ومن الجارح ؟
جوري: ابوي شرا لي حصان
هنادي : والله يلا أنا باروح معاك
والبنات كلهم راحو معها وكلهم لابسين عباياتهم وطرحتهم ماعدا جوري
وركبو البنات على الخيل وكل شوي وحده تركب عليه
ولماجا وقت الصلاه رجعو وهم فاطسين من الضحك
صلو وخلصو وصلو العشا ونزلو يجلسو مع الحريم
وهم جالسين
أم مها: بنات غريبه مانرجيتو
أم أحمد: اصبرو عليهم شوي وبتشوفوهم منرجين
ريم :اللحين بتشوفو الرجه على أصولها
جوري:أنا باروح لطلال اخذ منه كم شريط
وطلعت برى واخذت بيدها جوالها ولالبست عبايتها

وهي تمشي رفعت جوالها تدق على طلال
جوري: هلا خالي
طلال:هلا فيك وش بغيتي
جوري: انا برى انتظرك حتى اخذ كم شريط من سيارتك وجيب مفتاح مشعل
طلال : أوكي انتظريني عند سيارتي
جوري: أوكي

وتوجهت للسياره وشافت شخص واقف عند سيارة فارس وكان يكلم بالجوال وراحت ركيض وغطت عيونه

جوري: عرفتني
....: من انتي؟
جوري حست ان الصوت غريب: آآآآ..... وتركت عيونه
ولف عليها وتفاجأ من جمالها وكيف نعومتها وتعلقت عيونهم فترة
جوري حبت تقطع الصمت: آسفه فكرتك طلال
وراحت سريع وصادفة طلال
طلال: جوري وين بتروحي
جوري: آآآ ... أي جايه لك يالا اعطيني الاشرطه
طلال: تعالي خذيهم
وعنده اسمع اسمها ,قال : هذي جوري خت فارس؟
بعد ماصار الموقف وقف شوي وهو مومستوعب الي صار ودخل مجلسهم

.................................................. .......

وعند الشباب

فارس: شباب وش رايكم نركب الدراجات
مهند : والله انك جبتها
وقامو يركبو وتطعيس وتفحيط ووناسه
والبنات كانو يتفرجو وكل وحده تشجع أحد ماعدا جوري من شافته تلخبطت

هنادي: جوري حبيبتي وش فيك من رجعتي من طلال وانت كذا
جوري: ها ..... لا مافي شي بس شوي تعبانه
وعلى كلمتها دخلت أمها
أم فارس : جوري حبيبتي اذا تعبانه اركبي للجناح وراحي شوي
جوري : انشالله وقامت ركبت
البنات
رنا : غريبه توها مافيها شي
مها : يمكن تعبت لانها من الصبح مارتاحت
رنا : اي صحيح

وعندها كانت منسدحه على السرير وتفكر في اللي صار وكلما تذكرت يحمر وجهها وآخر شي وبعد معاناه نامت

أما عنده كان قاعد مع الشباب ولاهو وياهم
فارس: فيصل .... فيصل ياهو وين وصلت
فيصل: ها لا معاكم
مهند : اي أصدق بعد
طلال: فارس مسكين صار له ساعه يكلمك
فيصل : أنا باروح أنام ... تصبحو على خير
والشباب كلهم استغربو من تغيير مزاجه
ولاعرف ينام كلما يتقلب على جنب اتكون صورتها في وجه


أما عند البنات قضو الوقت رقص وهبال ومسخره الين ماتعبو وتوجهو للنوم



ترى ماذا سيحصل غدا؟

تعوقعاتكم تهمني
مع خالص حبي وتقديري
s.a.k
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى : عيني ما تذوق النوم قبل ما طيفك يمر في بالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عَ‘ـيوٍنَ إْلششوٍقَ :: إْلـآ‘إْقسسـآ‘إْمَ إْلـآ‘إْدبـيهَ :: إْلقصص وٍ إْلـرٍوٍإْيـآ‘إْتَ-
انتقل الى: